الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج الجديد : الرئيس أوصاني بالمواطنين قائلًا: كرامة المواطن واحتياجاته خط أحمر

المصدر: بوابة الاهرام 8/2/2015

سوهاج - أحمد جابر

قال الدكتور أيمن محمد عبدالمنعم محافظ سوهاج فى مداخلة له بنشرة التاسعة على القناة الأولى بالتليفزيون، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى أوصاه بالمواطنين، وأكد له أن كرامة المواطن واحتياجاته خط أحمر. 

وأضاف عبدالمنعم أن الرئيس السيسى طلب من المحافظين الجدد التواصل مع المحافظين السابقين، لاكتساب الخبرة منهم، بهدف مواصلة ما بدأوه من مشروعات تنموية داخل المحافظات. 

موضحًا أن الرئيس السيسى وضع 3 أطر للتعامل مع مشكلات المحافظات تتلخص فى الحكمة والصبر والجهد وما يتضمنه ذلك من تخطيط والعمل بروح المجتمع المدنى والتعامل مع الظروف الراهنة لتحقيق التنمية فى المحافظات. 

كما أشار محافظ سوهاج إلى أن الرئيس شدد على ضرورة الحفاظ على كرامة المواطن، والعمل على تحقيق احتياجاته فى قطاع الصحة والتعليم والتموين، وتوفير كوب مياه نظيف ومتابعة الاسواق، وأوصى بضرورة العمل الميدانى للإطلاع على مشكلات المواطنين عن قرب والعمل على حلها دون إبطاء. 

وفيما يتعلق بأهم التحديات التى تواجهه فى سوهاج، قال المحافظ هى دعوة رجال الأعمال والمستثمرين من أبناء المحافظة وغيرها لاستثمار أموالهم فى سوهاج، موضحا أنه أجرى اتصالات مكثفة برجال الأعمال فى محافظة الأسكندرية، ووعدوه بتلبية دعوته للاستثمار فى سوهاج

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع